نواكشوط,  01/04/2010
اشرف العقيد سيد اعل ولد محمد اكراره، مدير المعتمدية بقيادة اركان الجيش الوطني صباح اليوم الخميس في نواكشوط على انطلاق الأدوار التمهيدية لنهائيات منافسات النسخة الرابعة عشرة من البطولة العسكرية لهذا الموسم التى تدوم خمسة عشر يوما ويشارك فيها ازيد من 1500 رياضي عسكري في عموم البلاد.
وتتوزع منافسات الأدوار التمهيدية لبطولة هذا الموسم على ثلاث مناطق هي بالاضافة الى نواكشوط، النعمة وانواذيبو.
وتشرف على منافسات نواكشوط ادارتا الطيران والهندسة العسكريتين، فيما تتولي المنطقة العسكرية الأولى الاشراف على نفس المنافسات في مدينة نواذيبو والمنطقة العسكرية الخامسة في مدينة النعمة.
وستستضيف نواكشوط المنافسات النهائية لهذه البطولة المقرر اجراؤها في الفترة ما بين10 و25 نفمبر القادم بمشاركة اصحاب المراكز الأولى من مختلف التشكيلات العسكرية المشاركة في الأدوار التمهيدية للبطولة وذلك في العاب القوي وكرتي القدم والطائرة والرماية والألعاب العسكرية.
وتميز الحفل الافتتاحي لهذه التظاهرة على مستوى نواكشوط بتنظيم مسيرة استعراضية على انغام الموسيقي العسكرية، جابت الملعب الأولمبي قبل ان تتوقف امام المنصة الرسمية حيث تمت مصافحة الفرق المشاركة من طرف مدير المعتمدية وقادة التشكيلات العسكرية المشاركة.
وتشارك في منافسات الأدوار التمهيدية من هذه البطولة على مستوى انواكشوط المدرسة العسكرية للتقنيات الجديدة ومركز التكوين الفني للجيش الوطني ومركز تدريب الجيش الوطني والمنطقة العسكرية السادسة ومديريات الطيران والمدفعية والهندسة العسكرية وكتائب الدروع والأمن الرئاسي والقيادة والخدمات والمغاوير الثانية والمؤسسة المركزية للاحتياط العام للعتاد والموسيقي العسكرية.
واكد العقيد سيد اعل ولد محمد اكراره، في كلمة له باسم قائد ا
آخر تحديث : 01/04/2010 11:00:00

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11805

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية