نواكشوط,  04/06/2010
أعلن السيد سعيد بن علي جمعان الامين العام للا تحاد العربي لكرة القدم ان بلادنا تتوفر على منشآت الرياضية"وإن كانت غير كافية تمثل اساسا لتطوير الرياضة في بلد يبدي شبابه تحمسا لممارسة كرة القدم".

وأضاف الأمين العام،خلال مؤتمر صحفي صباح اليوم الجمعة بمقرالاتحاديةالموريتانية لكرة القدم في نواكشوط، أنه اجرى خلال زيارته لبلادنا اتصالات مثمرة مع المسؤولين والمؤطرين الرياضيين.

وكشف عن عزم جهازه البحث عن راع لتنظيم "بطولات شبابية من مختلف الاعمار لخلق قاعدة رياضية تضيف دما جديدا لمنتخبات الدول الاعضاء لتعزيز مشاركتها في المنافسات القارية والدولية".

وقال إن الجمعية العمومية للأتحاد، التي اصبحت موريتانيا ممثلة في مكتبها التنفيذي، صادقت في البرنامج الذي اقرته لتطوير كرة القدم العربية على جملة من التوصيات من اهمها" جرد المشاكل والتعرف عن قرب على اوضاع الاتحادات في الدول الاعضاء، بغية تعميق الاتصال بين الاتحادات الفرعية التي يستمد الاتحاد قوته منها".

و بخصوص أهداف و فلسفة الإتحاد، أوضح السيد سعيد بن علي جمعان أن جهازه،الذي تجاوز عمره ثلاثين سنة،" يعمل بروح رياضية من اجل تماسك الدول العربية ووحدة صفها، مركزا جهوده على تنمية وتطوير كرة القدم في الدول العربية برؤى وخطى ثابتة".

وحضر المؤتمر الصحفي السيد محمد سالم ولد بوخريص، رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم واعضاء في مكتبها.

آخر تحديث : 04/06/2010 15:12:00

الشعب

آخر عدد : 11786

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية