العيون,  02/06/2010
بدأت بمدينة العيون صباح اليوم الاربعاء أشغال الورشة التكوينية التي تنظمها الإدارة الجهوية للصحة بالتعاون مع اليونيسيف تحت عنوان " إستخدام الإتصال لتعزيز مكانة الرضاعة الطبيعية " لصالح رؤساء النقاط الصحية في ولاية الحوض الغربي التي يبلغ عدها في مقاطعات الولاية الأربع 47 نقطة صحية .

وسيتلقى المشاركون فى الورشة على مدى يومين عروضا حول أهمية الإتصال لدعم الرضاعة الطبيعية وأهمية هذه الرضاعة بالنسبة للطفل ، والنظافة والمواد الغنية بالعناصر المغذية للأم والطفل والتوعية الصحية المتعلقة بصحة الأم والطفل وأهميتها للمجتمع ككل .

ونوه السيد والي الحوض الغربي الشيخ ولد عبد الله فى كلمة له بالمناسبة بدور القطاع الصحي المتميز في حياة المجتمع مشيرا إلى الأهمية الكبيرة التي يحظى بها من طرف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز فضلا عن الدور التنفيذي الذي تقوم به الحكومة في المجالات الصحية للرفع من مستوى الصحة العمومية بشكل عام وصحة الأم والطفل بشكل خاص .

وأكد الوالي أن تلك الإهتمامات يجب أن تتجسد فيما يقوم به عمال الصحة من خدمات يوجهونها للمواطنين بحيث تنعكس على حياتهم الصحية والإجتماعية وخاصة الفئات الضعيفة والفقيرة مشددا على ضرورة إستخدام أصحاب الكفئات لخبراتهم بمهنية وإخلاص في جميع المجالات الصحية وعلى رأسها صحة الأم والطفل حتى يشعر المواطن العادي أن هناك تغييرات تجري نحو الأفضل وصحة أفضل .

آخر تحديث : 02/06/2010 09:05:27

الشعب

آخر عدد : 11786

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية