تجكجه,  07/02/2010
تفقد وزير الصحة الدكتور الشيخ المختار ولد حرمه ولد ببانه اليوم الأحد النقاط الصحية في انيملان واكفان وانبيكه وأشرم في ولاية تكانت، حيث وقف على المشاكل التى تعاني منها وأسدى التعليمات إلي الطاقم الطبي لمضاعفة الجهود من أجل ضمان التغطية الصحية للمواطنين في هذه التجمعات.

وكان الوزير قد تفقد مساء أمس السبت المستشفى الجهوي بمدينة تجكجه حيث اطلع علي سير العمل في مختلف أجنحته، قبل أن يعقد اجتماعا بطاقمه الصحي.

وأوضح الدكتور الشيخ المختار ولد حرمه ولد ببانه خلال هذا الاجتماع، أن قطاعه عاقد العزم تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، علي الرفع من مستوى التغطية الصحية للمواطن الموريتاني في مختلف أنحاء البلاد.

وأضاف أن زيارته لولاية تكانت، تستهدف الوقوف ميدانيا علي المشاكل التي تعانى منها الولاية في المجال الصحي بغية العمل بالسرعة المطلوبة علي تذليلها.

واستمع الوزير من بعض نزلاء المستشفى ومن طاقمه، إلي شروح حول أداء المستشفى والتطلعات المتعلقة بتحسين التغطية الصحية في الولاية بشكل عام.

ورافق الوزير خلال الزيارة والى تكانت السيد محمد المصطفى ولد محمد فال وحاكم تجكجه السيد سيد احمد ولد احويبيب والمدير الجهوي للصحة الدكتور محمد المصطفى ولد محمد المختار.
نشير الي أن ولاية تكانت تتوفر على مستشفي جهوي واحد و23 نقطة صحية و 3 مراكز صحية.
آخر تحديث : 07/02/2010 17:10:35

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11806

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية